تردد قناة العالم سورية الجديد 2022 على كافة الاقمار الصناعية-تردد قناة العالم سوريا HD

الساعة 09:13 م|04 سبتمبر 2022

فلسطين اليوم

تردد قناة العالم سورية الجديد 2022 على كافة الاقمار الصناعية-تردد قناة العالم سوريا HD، تسعى قناة سوريا العالم الجديدة ، التي لاقت قبولاً من المشاهد السوري منذ إنشائها ، إلى أن تكون رائدة في مجالها من خلال فريق قوي من المحترفين والمراسلين والمذيعين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية حتى تظهر القناة في بالطريقة المرغوبة التي تناسبها وأفضل من غيرها في نفس المجال، الأمر الذي جعل من تردد القناة الأكثر بحثاً على محركات البحث قوقل على مدار الوقت، لذلك وضعنا لكم في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" هذه المقالة للحديث عن تردد قناة  العالم سوريا الجديد 2022م، وذلك تماشياً مع عمليات البحث التى تجرى بشكل دائم عبر محركات البحث قوقل.

تردد قناة العالم سورية الجديد 2022

وتقدم القناة العديد من البرامج المختلفة والتي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية منها: برنامج أعطني الرياضة من تقديم حيدرة مخلوف ، ويتناول البرنامج أهم القضايا في الرياضة السورية ، وأهم الملفات الرياضية الساخنة ، والإنجازات العالمية للرياضيين السوريين ، مع نخبة من المختصين والمدربين.

برنامج VAR السوري من تقديم وإعداد زين العابدين جمعة وهو أيضًا برنامج رياضي مخصص لكرة القدم السورية ، ويغطي أهم أخبار الدوري السوري والمنتخب السوري ، ويسلط الضوء على نجوم كرة القدم السوريين ويفسح المجال للمشاهدين للتفاعل. والتعبير عن آرائهم من خلال البرنامج

تردد قناة العالم سوريا

زووم روم ، برنامج شبابي يعرض على قناة العالم سوريا ، يسلط الضوء على كل ما يهم المواطن السوري في الشارع ، بما في ذلك الخدمات الاجتماعية والثقافية والخلافة.

برنامج دامسكو ​​البرنامج من إعداد وتقديم: مجموع ، صبا الجمعة ، وبشار ديتي. برنامج دامسكو ​​يهتم بكل ما يهم المرأة السورية والعربية ، بكل ما هو جديد في عالم الموضة والموضة ، بالإضافة إلى عالم المطبخ لتحضير كل ما هو جديد في الطعام وإضافة أحدث الوصفات لتحضير أشهى المأكولات. كما يغطي البرنامج أهم الموضوعات الثقافية والاجتماعية والفنية.

تردد قناة العالم سوريا Al Alam Syria TV 

قناة العالم سوريا من أشهر القنوات في سوريا. أسسها علي عبد العلي العسكري ، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية. كما أُطلق على قناة العالم سوريا هذا الاسم لما حققته من نجاحات عديدة في تغطية وتقديم العديد من الأخبار والأحداث المتعلقة بالعالم السوري والعربي. القناة الدولية ، حيث تتميز القناة بتقديم كل الأخبار بمصداقية دون تزوير أو تجميل ، ولهذا السبب تتمتع القناة بمصداقية لدى المشاهد السوري الذي يبحث عن الحقيقة. بدون انقطاع أو تشفير ، القناة مجانية بالكامل

تردد قناة العالم سورية على النايل سات 2022

تردد قناة العالم سوريا على نايل سات تعتبر قناة العالم سوريا من أهم القنوات السورية. من حيث نسبة المشاهدين والمتابعين ، ويرجع ذلك إلى محتواها المتنوع والمتميز مقارنة بالقنوات الأخرى ، حيث يسعى العاملون بها لتقديم كل ما يهم المشاهد السوري في سوريا والوطن العربي وجميع متابعيه حول العالم. مع كل ما هو جديد وحصري من الأخبار المحلية والعربية والعالمية ، وبكل شفافية ومصداقية ، وبعيدًا عن تجميل أو لوم الحقيقة ، تهتم القناة أيضًا بتقديم برامج متنوعة في مختلف المجالات ، بما في ذلك البرامج السياسية والبرامج الاقتصادية ، البرامج الرياضية والبرامج الدينية والمتنوعة.

تردد قناة العالم سورية الجديد 2022 على الأقمار الصناعية

  • هذه القناة من القنوات السورية المعروفة التي تم تأسيسها على يد رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية وهو على عبد العلي العسكري.
  • وكانت هذه القناة السورية تعتبر هدية للشعب السوري وللجمهور الإسلامي وذلك لأن الشعب السوري قد تمكن من تحقيق إنتصار كبير على المجموعات التكفيرية وهذا ما قاله بيمان جبلي رئيس قسم اللغات الأجنبية الذي يعمل في المؤسسات الإيرانية.
  • كما أن قناة العالم سوريا تم تسميتها بهذا الإسم وذلك يرجع إلى أنها إستطاعت من تحقيق نجاحات كثيرة ومتعددة في تغطيتها وتقديمها للكثير من الأخبار والأحداث التي تخص العالم السوري وذلك لأنها تقوم بتقديم جميع الأخبار بطريقة صحيحة خالية من التزييف ويصاحب الخبر الكثير من الأدلة والبراهين وهي من أكثر القنوات التي لها شعبية عن كثير من القنوات الأخرى.
  • وفرت هذه القناة خدمة البث المباشر حتى يتمكن جميع أفراد الشعب من متابعة ومشاهدة جميع برامجها طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة وذلك دون إنقطاع أو تشفير لأن ذلك من الأمور التي تزعج المواطن وتجعله يبحث عن غيرها من القنوات الأخرى.

 تردد قناة العالم 2022 نايل سات وعرب سات

  • التردد11641
  • الاستقطابH
  • القمر الصناعي  نايل سات
  • الاتجاهFEC/SR
  • معامل تصحيح الخطأ27500
  • الجودةSD

تردد قناة العالم سوريا HD

وفي مقالنا اخر تحديث : تردد قناة العالم سورية الجديد 2022 على كافة الاقمار الصناعية-تردد قناة العالم سوريا HD، سنرفق لكم مقطع فيديو يوضح لكم طريقة ضبط تردد قناة العالم سوريا 2022 نايل سات وجميع الاقمار الصناعية 2022م.

 

كلمات دلالية