بالفيديو شاهد ملخص مباراة إيفرتون وليفربول بالدوري الإنجليزي

الساعة 09:31 م|03 سبتمبر 2022

فلسطين اليوم

شاهد ملخص مباراة إيفرتون وليفربول بالدوري الإنجليزي، ويقدم لكم موقع وكالة فلسطين اليوم الاخبارية في هذا المقال كامل مباراة ليفربول ايفرتون بالفيديو، حيث يبحث الكثير من المشاهدين على مشاهدة وقائع مباراة ليفربول وايفرتون، وهي من المباريات الهامة التي تهم المتابعين ويبحثون عنها باستمرار، لذلك ونتيجة للزيادة الكبيرة في البحث عن الموضوع عبر محركات البحث العالمية، قررنا في فريق "فلسطين اليوم" كتابة مقال بعنوان شاهد ملخص مباراة إيفرتون وليفربول بالدوري الإنجليزي، ولمشاهدة المباراة نرجو منكم متابعة المقال حتى النهاية.

ملخص مباراة إيفرتون وليفربول بالدوري الإنجليزي

وخلال المباراة فرض إيفرتون التعادل على نظيره ليفربول، بنتيجة 0-0 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " جوديسون بارك ".

ورفع ليفربول رصيده الى 9 نقاط في المركز الخامس في جدول الترتيب مؤقتاً، في حين تجمد رفع إيفرتون عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

 

ولم يقدم ليفربول الأداء المنتظر منه في المباراة وخاصة في الشوط الأول، كما تألق حارس مرمى إيفرتون بيكفورد وتصدى للعديد من الفرص الخطيرة من لاعبي الريدز.

وسجل فريق إيفرتون هدف التقدم عن طريق كوادي لكن الغي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، كما أنقذ بيكفورد مرماه من هدف محقق في اللحظات الأخيرة.

ليفربول وايفرتون.jpg
 

كلمات دلالية