هيئة الأسرى :  تمديد توقيف معتقلي النبي صمويل حتى الأحد القادم

الساعة 10:15 ص|31 أغسطس 2022

فلسطين اليوم


 

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونقلا عن محاميها منذر أبو أحمد،  بأن محكمة عوفر العسكرية  قررت تمديد توقيف معتقلي بلدة النبي صمويل وهم: سائد طلال سالم بركات ،ضياء ربحي أديب بركات، عيد محمد عيد بركات ،ليث عيد محمد بركات  ليوم الأحد القادم.

وأوضحت الهيئة أن الشبان الأربعة جرى اعتقالهم يوم الجمعة الماضي، بالقرب من قريتهم الواقعة شمال غرب القدس، بعد تصديهم لاعتداءات المستوطنين على أهاليهم.

وأشارت الهيئة أنه من المقرر  أن تعقد  جلسة استئناف للمعتقلين الأربعة غدا الخميس في محكمة عوفر العسكرية.

كلمات دلالية