جيش الاحتلال يعلن اصابة مستوطنة في اطلاق نار قرب قلنديا

الساعة 07:27 م|27 أغسطس 2022

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن مستوطِنة أصيبت بجروح طفيفة قبل قليل في مستوطنة كوخاف يعقوب، على الأرجح نتيجة إطلاق رصاصة طائشة من جهة قلنديا.

و وفقاً للناطق باسم الجيش، فقد تم تحويل المستوطنة لتلقي العلاج في المستشفى، مشيراً الى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الحادثة بعد الفحص.

كلمات دلالية