ما هو حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة .. طبيعة مرض خالد مقداد .. وفاة خالد مقداد

الساعة 02:20 م|24 أغسطس 2022

فلسطين اليوم

حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، وفي ساعات الصباح من اليوم الأربعاء الموافق 24-8-2022 فقد لاحظ فريق فلسطين اليوم الاخباري وجود عمليات بحث واسعة من قبل مئات الالاف من الأشخاص في العديد من الدول العربية في معرفة حقيقة وفاة خالد مقداد وفي هذه المقالة التي اعدناها لكم سوف نتعرف سويًا على طبيعة هذا الخبر التي وصل إلى قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على تويتر علمًا أن الأستاذ خالد يعد من الشخصيات العربية المشهورة في الوطن العربي خاصة أن قناته تعد من القنوات الشهير وهي مخصصة لفئة الأطفال ونالت على ثقة واعجاب الجمهور وحازت على جوائز عدة وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

ونفى مؤسس قناة طيور الجنة الاخبار المتداولة بخصوص النبأ المتداول بصورة كبيرة وهو وفاة خالد مقداد وأكدت انه عار عن الصحة ، إذ قام المعتصم بالله نجل خالد مقداد بنشر مقطع فيديو على صفحته على الفيسبوك يظهر سعادة والدة في التحضير لشراء سيارة للمعتصم .

وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي فما زالت عمليات التغريد مستمرة على نبا وفاة مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد وهو غير صحيح ، علمًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول شائعة وفاة خالد مقداد .

23-08-22-713956599.jpg

من هو خالد مقداد ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، فلقد وضعنا لكم معلومات عامة عن مؤسس القناة واسمه خالد عبدالله جبريل مقداد وهو من مواليد 1 يناير 1972 في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية.

كما ونواصل معكم تقديم المعلومات بشأن خالد مقداد ، وبحسب المعلومات ، فإن خالد فقد تخرج مهندسًا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

وفي 25 يناير/كانون الثاني 2008، فقد افتتح خالد مقداد افتتح قناة فضائية وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

هل توفى خالد مقداد

خالد مقداد

أولا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، هو خالد عبد الله جبريل مقداد من مواليد تاريخ الأول من شهر يناير لعام 1972 م بالكويت.

ثانيا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، كما أنه كان قد أسس قناة طيور الجنة منذ العام 1994 م لكنه افتتحها تحديدا عام 2008 م.

ثالثا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، بالإضافة إلى ذلك أخرج العديد من الأناشيد الخاصة بالأطفال والتي زرعت في قلوبهم الكثير من الفرح.

رابعا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة  ، ليحقق بذلك النجاح الكبير في مختلف دول الوطن العربي واكتسب شهرة واسعة فيها.

خامسا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، درس هندسة ديكور وانتقل للعيش بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد زواجه من السيدة مروة حماد.

خامسا: حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ، يحمل الجنسية الأردنية من أصول فلسطينية ولديه أقارب بقطاع غزة.

كلمات دلالية