رضوان: اغتيال الاحتلال للقائد خالد منصور ورفاقه لن يكسر شوكة المقاومة

الساعة 07:15 ص|07 أغسطس 2022

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان، أن اغتيال الاحتلال للقائد الكبير الشهيد خالد منصور ورفاقه لن يكسر شوكة المقاومة ولن يوقف مسيرتها والقائد يخلفه ألف قائد.

وقال رضوان في تصريح صحفي، اليوم الأحد، عبر "تلغرام"، إن ارتكاب الاحتلال لمجزرتي جباليا ورفح بحق المدنيين من الأطفال والنساء وكبار السن سيكون لعنة عليه، محملًا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائمه.

وأضاف رضوان، أن صمت المجتمع الدولي وتطبيع بعض الأنظمة ودعم الادارة الأمريكية شجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعبنا.

وشدد على أن "المقاومة ستدافع عن أبناء شعبها ومقدساتها مهما كلفها من ثمن  وتخوض هذه المعركة من خلال غرفة العمليات المشتركة ووحدة الساحات، وسيجر المجرم لابيد وقادة الاحتلال ذيول الخزي والعار".

ويشن الاحتلال "الإسرائيلي" عدوانًا على قطاع غزة، منذ أمس الجمعة، راح ضحيته حتى اللحظة 24 شهيدًا من بينهم 6 اطفال وسيدة ومسنة و215 اصابة بجراح مختلفة منهم 96 طفل و30 سيدة و12 مسن.

وتوعدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، الاحتلال الإسرائيلي" أن رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة، وأنها لن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته.

وكثفت المقاومة الفلسطينية قصفها للمستوطنات وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسيديروت أكثر من مرة بزخات كبيرة من الصواريخ المتنوعة.

وبدأ التوتر الحالي، يوم الاثنين الماضي، عقب اعتقال قوات الاحتلال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بسّام السعدي في مخيم جنين، شمالي الضفة الغربية.

كلمات دلالية