تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022-تردد قناة نسمة على جميع الأقمار 2022

الساعة 06:28 م|03 أغسطس 2022

فلسطين اليوم

تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022-تردد قناة نسمة على جميع الأقمار 2022، تحظي قناة نسمة التونسية بمتابعة واهتمام كبير لدى الشارع التونسي والبعض العربي، كون القناة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والثقافية والمتنوعة، مع العديد من البرامج الاجتماعية والفنية المميزة، وتقوم القناة دائمًا بتحديث وتغيير محتواها لمنح مشاهديها الأفضل حتى لا يشعرون بالإزعاج أو الملل، وتعتبر قناة نسمة من أشهر القنوات الفضائية العربية، وينطلق البث التلفزيوني لها من تونس، وتعود ملكية القناة إلى شركة الإعلانات قروي قروي، ويمتلكها المنتج السنيمائي طارق بن عمار نسبة 25%، كما تمتلك الشركة الإيطالية ميدياست المملوكة لسلفيو برلسكون 25 % من أسهم القناة، لذلك وضعنا لكم هذه المقالة في فريق "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" لنتعرف معكم على تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022.

تردد قناة نسمة التونسية الجديد 2022

وتعتبر قناة نسمة التونسية من القنوات الفضائية التليفزيونية الشهيرة في دولة تونس. حيث اهتمت منذ نشأتها بتقديم محتوى تليفزيوني متنوع.  كما تحرص  القناة على عرض العديد من البرامج الحوارية والسياسية  المتخصصة في الشأن التونسي.  كما تقدم قناة نسمة التونسية أيضًا باقة متميزة من المسلسلات التونسية الدرامية الحصرية من خلالها والتي يفضلها الكثير من المشاهدين.

تردد قناة نسمة HD

و قناة تونسية منوعة تعرض الكثير من البرامج المتعددة والمختلفة وتعد محطة تلفزيونية اساسية للاخبار، كما تجمع القناة على شاشتها برامج ما بين السياسية والاجتماعية والدينية والفنية والرياضية وبرامج اطفال، وينطلق بثها كقناة غير مشفرة على مدار 24 ساعة.

هذه القناة قد تم إنطلاقها  في تونس وبدأ إنتشارها  بعد بث برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي ، وقد إطلقت القناة في عام 2017 في صيغة قناة إخبارية ،  وكانت البرامج الإخبارية من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا ، وكانت تذيع البرامج الثقافية والسياسية ورياضية .

ومن مذيعي القناة  وفاء الطرابلسي وتقدم برنامج هات الصحيح ، ورباب مبروكي التي تقدم الأخبار ، وكان فواز تمسك كان يقدم برنامج ناس نسمة وقدمت كوثر البارودي برنامج حول الطبخ.

تردد قناة نسمة على جميع الأقمار

وتعتبر قناة نسمة التونسية قناة مجانية، مفتوحة، طوال اليوم وعلى مدى الأسبوع تقوم بتقديم خليط من البرامج السياسية والفنية والاجتماعية والترفيهية، وحتى الثقافية من الممكن أن نقوم باعتبار القناة مكان مهم للتعرف على الأخبار ومشاهدة المسلسلات والأفلام التونسية والاجنبية وتهتم القناة بالتحديث والتغيير المستمر للمحتوى المقدم من خلالها لتقديم أفضل مشاهديها حتى لا يشعرون بالملل والملل.

كما أن القناة شهدت الكثير من النجاحات لعل من أبرزها نقلها للبرنامج الشبابي ستار أكاديمي في المغرب لكن كثرة المصاريف جعلت القناة تقع تحت طائلة الأزمات المالية الطاحنة ما جعلها تدفع بمالكها القروي من أجل البحث عن بعض الشركاء من أجل حل تلك المشكلة الكبيرة.

تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات

وقناة نسمة Nessma TV، تعود ملكيتها إلى عدد من الشركاء في تونس، منهم المنتج السينمائي التونسي طارق بن عمال والشركة الإيطالية ميدياست والمليونير الإيطالي سلفيو برلسكوني ورجل الأعمال غازي القروي وأخيه نبيل القروي. الجديد 2022

تردد قناة نسمة مسلسل عثمان

 

ووفي مقالنا تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022-تردد قناة نسمة على جميع الأقمار 2022، تمتلك قناة نسمة التونسية باقة من الشركات الإنتاجية المخصصة لإنتاج المسلسلات الدرامية التونسية البارزة وأيضًا العديد من الأعمال الفنية التي تخص الشعب التونسي. كما تميز القناة بمحتواها التلفزيوني المختلف الذي يعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة.

تنزيل قناة نسمة

تردد قناة نسمة Nessma TV الجديد 2022

ويمكن متابعة قناة نسمة Nessma TV على نايل سات من خلال ضبط معلومات الاستقبال التالية:

اسم القمر

نايل سات Nilesat

اسم القناة

نسمة Nessma TV

تردد القناة

11657

معدل الترميز

27500

معامل الاستقطاب

V

معامل تصحيح الخطأ

 

تردد قناة نسمة 2022 نايل سات

وتحرص القناة بشكل مستمر على تقديم محتوى إعلامي هادف، تسعى بشكل مستمر للارتقاء بالقناة من أجل أن تنال على رضا واستحسان الجمهور التونسي والعربي، وهي تستخدم أحدث التقنيات والأنظمة عالية الجودة في بث برامجها التلفزيونية.

تردد قناة نسمة الجديد 2022

وفي نهاية مقالنا الذي حمل عنوان تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022-تردد قناة نسمة على جميع الأقمار 2022، سنرفق لكم مقطع فيديو قصير يوضح لكم تردد قناة نسمة الجديد نايل سات 2022، وكيفية تنزيل تردد قناة نسمة الجديد 2022، وذلك من باب حرص فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" على المتابعين توفير الوقت والجهد والتعب في تنزيل تردد قناة نسمة التونسية الجديد نايل سات 2022.

 

كلمات دلالية