طقس فلسطين: أجواء حارة اليوم الثلاثاء 26-7-2022

الساعة 05:37 ص|26 يوليو 2022

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 26-7-2022، أنه لن يطرأ اليوم تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في ساعات النهار وبين الحادية عشرة والرابعة والنصف عصراً . وتصل الحرارة إلى منتصف الأربعينيات مساءً في المناطق الغورية .

ومع المساء والليل يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً في المناطق الجبلية وغير مريح في المناطق السهلية والساحلية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية . والله تعالى أعلى وأعلم.

الأربعاء: 27-7-2022

تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحرارة إلى شديدة الحرارة وترتفع الحرارة بشكل إضافي وتبقى أعلى من معدلاتها السنوية بست درجات مئوية على الأقل . ويسود جو حار جداً مع حرارة تصل إلى منتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية. وننصح وبشدة من التعرض لأشعة الشمس بين الحادية عشرة والرابعة والنصف عصراً . مساءً تنخفض الحرارة ويصبح الجو لطيفاً. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

 الخميس: 28-7-2022

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصل إلى أعلى من المعدلات السنوية بنحو السبع درجات مئوية. ويسود في وقت الظهيرة جو شديد الحرارة في كافة المناطق وبشكل أقل في المناطق الجبلية . ومع المساء يتعتدل الطقس وتنخفض الحرارة بصورة جلية خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. بينما يبقى الجو حارا نسبياً ومزعجاً مع نسب رطوبة مرتفعة . الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.
 

كلمات دلالية