ماذا قال والد الشهيد عبد الرحمن صبح في نابلس؟

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 02:53 م
24 يوليو 2022
الشهيد عبد الرحمن صبح

قال جمال صبح، والد الشهيد عبد الرحمن صبح، إن استشهاد نجله عبد الرحمن لن يوقف المقاومة وستبقى مشتعلة في وجه الاحتلال.

وأوضح صبح – في تصريح صحفي - ، اليوم، أن نجله عبد الرحمن من المقاومين الذين تصدوا لقوات الاحتلال بكل قوة وبسالة، مضيفةً أن "استشهاد عبد الرحمن هو فضل من الله علينا، ونحمد الله على ذلك".

وأكد على أن "عدونا واحد وهدفنا واحد، والمقاومة واحدة في الضفة والقدس وغزة"، لافتا إلى أن "رسالتي للشعب الفلسطيني أن نتوحد، لأن عدونا واحد".

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيدَي نابلس بالضفة المحتلة المقاومَين محمد بشار عزيزي (25 عاماً)، وعبد الرحمن جمال صبح (28 عاماً) اللذين ارتقيا في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة القديمة فجراً.

كما ونعت حركة الجهاد الإسلامي شهداء نابلس الأبطال الذين خاضوا معركة مشرفة وبطولية وأثخنوا في جنود الاحتلال، مؤكدةً أن جذوة المقاومة ستبقى مستمرة تزلزل أمن الاحتلال وتتصدى لقواته الإرهابية بكل قوة وعنفوان.

وأشادت الحركة ببسالة كتيبة نابلس، وكل المقاومين الأبطال في جبل النار، الذين جسدوا كل معاني البطولة وامتداد الكتائب المقاتلة في مدن الضفة لتشكل كابوساً مرعباً لجنود الاحتلال، ونعتبر أن شعبنا المعطاء سيحفظ هذه الدماء، ويكمل مسيرتهم حتى النصر والتحرير.

ودعت، جماهير شعبنا البطل للالتفاف حول المقاومين الذين يدافعون بكل ما أوتوا من قوة عن أرضنا وكرامتنا، وتوفير كل سبل الدعم والحماية ومقومات الصمود في وجه الاحتلال من أجل القيام بواجبهم الجهادي الأصيل.

وتقدمت بخالص التعزية والمباركة من عوائل الشهداء الأبطال، سائلةً الله أن يجعل دمهم المبارك، ذخراً ونصراً لشعبنا الصابر حتى التحرير الكامل لأرضنا.