الاحتلال يفرج عن أسير من القدس

الساعة 06:31 م|17 يوليو 2022

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسير مقدسي بعد قضاء ثلاثة أشهر في الاعتقال داخل السجون "الإسرائيلية".

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، بأن قوات الاحتلال أفرج عن الأسير المقدسي تحسين الرجبي بعد 3 أشهر من الاعتقال.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ما زالت تعتقل نحو خمسة آلاف أسير تحت ظروف إنسانية صعبة للغاية .

كلمات دلالية