عواد يكشف لـ"فلسطين اليوم" الموعد المتوقع لإعلان نتائج الثانوية العامة نافياً الاعلان في 3 أغسطس

الساعة 01:37 م|17 يوليو 2022

فلسطين اليوم

فند مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم د.محمد عواد، اليوم الأحد، كافة المعلومات والأنباء التي أعلنت عن موعد إعلان الوزارة لنتائج الثانوية العامة "توجيهي " في فلسطين 2022م.

وقال عواد في حديث لـ"مراسل وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" :" إن عمليات تصحيح الامتحانات لم تنتهى الوزارة منها بعد"، متوقعاً انتهائها من ذلك مع نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل.

وأكد مدير عام القياس والتقويم أن نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022، لن يتجاوز موعد إعلانها الشهر الجاري، متوقعاً أن يكون ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

وأوضح أن كل ما يُشاع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن تحديد موعد نتائج التوجيهي، غير صحيح وغير دقيق، مشيراً إلى أن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" لهذا العام، لن تختلف عن العام الماضي وستكون من خلال الرسائل النصية عن طريق شركات الاتصالات، وكذلك عبر الموقع الخاص الذي أعدّته وزارة التربية والتعليم.

وكانت العديد من وسائل الإعلام  تداولت موعد إعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في 3 أغسطس المقبل، وهو ما نفته الوزارة.

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الانتظار، إذ لم يتبق سوى أيامًا معدودات على الكشف عن أسماء الأوائل والنتائج الرسمية التي ستؤهلهم من أجل الالتحاق بالمرحلة القادمة وهي الجامعات أو الإعادة مرة أخرى.

 

كلمات دلالية