الأسير محمد أبو الرب يدخل عامه الـ21 في الأسر

الساعة 09:47 ص|17 يوليو 2022

فلسطين اليوم

دخل الأسير محمد فاروق أبو الرب من بلدة قباطية جنوب جنين بالضفة المحتلة، اليوم الأحد 17/7/2022، عامه الـ21 في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن الأسير أبو الرب محكوم مدى الحياة، أمضى سنوات في العزل وفرضت عليه عقوبات تعسفية وحرمان من الزيارة، وكان قد اعتقل هو وابن عمه ربيع المحكوم بالسجن المؤبد و35 عاما، بتاريخ 17-7-2002.

كلمات دلالية