رابط التسجيل للحصول على تصريح عمل في الداخل المحتل عبر وزارة العمل في قطاع غزة

الساعة 02:45 م|03 يوليو 2022

فلسطين اليوم- غزة

رابط التسجيل للحصول على تصريح عمل في الداخل المحتل عبر وزارة العمل في قطاع غزة، يبحث سكان قطاع غزة عن رابط التسجيل للتسجيل للحصول على تصاريح عمل في الداخل المحتل، و ذلك بعد اعلان الوزارة إعادة فتح باب التسجيل للحصول على تصريح للعمل في الداخل المحتل.

و قالت الوزارة أنه استجابة لطلب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ووقوفاً إلى جانب أبناء شعبنا في قطاع غزة، قررت وزارة العمل إعادة فتح باب التسجيل للحصول على تصاريح عمل في الداخل المحتل.

و نوهت الوزارة أن إعادة فتح التسجيل سيكون بشكل استثنائي ابتداء من اليوم الأحد 3/7/2022، الساعة الثالثة مساءً، وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 5/7/2022 في تمام الساعة الثالثة مساءً.

و أكدت الوزارة العمل أن هذه هي الفرصة الأخيرة للراغبين في التسجيل للحصول على فرصة عمل بالداخل المحتل، ولن يتم فتح الرابط مرة أخرى.

شروط الحصول على تصريح عمل غزة

واشترطت وزارة العمل عدة شروط للحصول على تصريح عمل،  وبات أهالي القطاع يبحثون عن، شروط الحصول على تصريح عمل غزة، أبرزها أو يكون متزوجا، وأن يكون تجاوز الـ 26 عاماً، ولم يصل إلى 60 عاماً، أن يملك سجلا تجاريا رسميا، وليس عليه أي منع قضائي، هذه الشروط وضعتها الجهات المختصة من أجل الحصول على تصريح عمل، لأنهم يعلمون جيداً أن العمال في قطاع غزة يبحثون بالآلاف عن، رابط تصاريح العمل غزة.

رابط تصاريح العمل غزة

وقالت وزارة العمل في غزة، أنها وضعت شروطا لمن يريد الحصول على تصريح عمل، وعليه ايفاء كل الشروط اللازمة، حتى يتمكن من التسجيل عبر رابط الوزارة والحصول على تصريح عمل، كما إن هناك معايير رسمية للراغبين في الحصول على تصريح عمل، وهناك نقاط وعلى حسبها يتم ترتيب الأسماء المرشحة للحصول على تصريح عمل للعمل في الداخل المحتل، لهذا بات، رابط تصاريح العمل غزة، ملف مهم بالنسبة لهم.

رابط التسجيل للتصاريح في وزارة العمل

والآلاف من العمال يبحثون عن، رابط التسجيل للتصاريح في وزارة العمل، حتى يتمكون من الخروج من أزمة الفقر التي تلاحقهم من عقد ونصف من الزمن، فهي أسوأ أزمة اقتصادية تمر على البلاد منذ عشرات السنوات، الأمر الذي دفع أكثر من ربع مليون عامل من قطاع غزة للتسجيل للعمل عبر رابط وزارة العمل، للعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، لاسيما بعد الإعلان عن زيادة عدد التصاريح من قبل الاحتلال الإسرائيلي، فهم يرونها فرصة مناسبة لمغادرة مربع الفقر الذي يعانون منه.

ويهتم آلاف العمال في البحث عن، رابط تسجيل تصاريح العمل، و، رابط جديد فحص تصاريح العمل في غزة شهر 6 2022- رابط تسجيل وفحص وزارة العمل، حتى ينقذوا أسرهم من الفقر المدقع الذي يعانون منه، ويحاولون كسب الأموال لسد ديونهم وأقساطهم المستحقة للعديد من الجهات مثل التجار والبقالات والتجار، وغيرهم من الفئات الأخرى

رابط تسجيل تصاريح العمل اضغط هنا

كلمات دلالية