رام الله.. الاحتلال يُغلق حاجز "الجلزون" ويمنع مركبات المواطنين من المرور

الساعة 09:10 ص|30 يونيو 2022

فلسطين اليوم

أغلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الخميس 30 يونيو 2022، مدخل مخيم الجلزون شمال رام الله، ومنعت مركبات المواطنين من المرور.

وذكرت مصادر محلية في المنطقة، أن جيش الاحتلال منع مركبات المواطنين من المرور من مدخل المخيم، مما اضطر المواطنين لسلوك طرق طويلة ووعرة للوصول إلى أماكن عملهم.

وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال يواصل استكمال بناء مقاطع من جدار الفصل العنصري شرق المخيم منذ أسابيع عدة.

كلمات دلالية