الاحتلال يفرج عن اسير مقدسي

الساعة 06:39 م|19 يونيو 2022

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن أسير مقدسي بعد انتهاء فترة اعتقاله القسرية.

وقالت مصادر محلية، إن "سلطات الاحتـلال أفرجت عن الأسير المقدسي مجد علي عيسى أبو سكران (21 عاماً) من جبل المكبر جنوب القدس".

وأضافت المصادر، انه تم الافراج عنه بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة 26 شهراً.

كلمات دلالية