اهالي الأسرى: الاحتلال يستخدم "العنف بحق المعتقلين المقدسيين ويتعمد تحطيم أطرافهم

الساعة 10:59 ص|04 يونيو 2022

فلسطين اليوم

أكد رئيس لجنة أهالي أسرى القدس أمجد أبو عصب أن قوات الاحتلال تستخدم العنف الشديد بشكل متعمد بحق الشبان المقدسيين لحظة اعتقالهم ويتعمد تحطيم أطرافهم.

وقال في تصريح خاص لـ مكتب إعلام الأسرى إن سلطات الاحتلال نفذت اعتقالات صاخبة في يوم ما يسمى "توحيد القدس" في التاسع والعشرين من أيار/ مايو الماضي؛ حيث أن الاعتقالات كانت مؤلمة وعنيفة ومعظم من تم اعتقالهم كانوا يسيرون في الشوارع ولم يكن لهم أي نشاط أو مشاركة.

 

كلمات دلالية