إصابة شاب في القدس

الساعة 10:23 م|29 مايو 2022

فلسطين اليوم

وأفادت مصادر محلية، بأن شرطة الاحتلال أطلقت النار على شاب فلسطيني بالقرب من باب الاسباط في البلدة القديمة بالقدس، بزعم إطلاق ألعاب نارية نحو عناصر الشرطة.

كم أصيب، مساء اليوم، شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عايدة شمال بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على شاب (19 عاما) أثناء تواجده قرب المقبرة في المخيم، ما أسفر عن إصابته في الفخذ.

وأشارت إلى ان سيارات الإسعاف نقلت المصاب إلى مستشفى في مدينة الخليل، حيث وصفت إصابته بالخطيرة.

وأعلنت الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم، طواقمها تعامت مع 199 إصابة جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين الفلسطينيين في مناطق عدة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

كلمات دلالية