تحميل فيديو بسرعة من فيس بوك بجودة عالية وبصيغة mp4 وmp3

الساعة 06:02 م|29 مايو 2022

فلسطين اليوم

تحميل فيديو بسرعة من فيس بوك بجودة عالية وبصيغة mp4 وmp3، يحتار رواد مواقع التواصل الاجتماعي في كيفية تحميل فيديو أعجبهم انتشر على موقع "فيس بوك"، يجدون صعوبة بالغة في تحميل هذه الفيديو، ويتساءلون عن طريقة سهلة لتحميله داخل أجهزتهم الخلوية أو حواسيبهم، فلا توجد أيقونة معينة لتحميل هذه الفيديوهات من الفيس بوك إلا عبر برنامج ينزل على الموبايل أو على جهاز الحاسوب، أو تطبيق من جوجل بلاي أو من أحد المواقع المختصة في التطبيقات اليت تشابهه.

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية

ويعمل رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن طريقة سهلة يتم من خلالها تحميل فيديو بسرعة من فيس بوك بجودة عالية وبصيغة mp4 وmp3، فهم يجدون صعوبة في تنزيل فيديوهات مضحكة أو كاميرا خفية، أو دينية، أو أي كقاطع يريدون تنزيلها من الفيس بوك عبر موبايلاتهم، فطريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية، ليست مباشرة كتطبيق الوتس آب أو تيجرام عبر الرابط، لكنها تحتاج إلى خطوات لتنزيل الفيديو، لهذا سنرفق لكم نحن في وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية طريقة تحميل فيديو من فيس بوك بجودة عالية، لتعم الفائدة بين الجميع.

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

حتى إن بعض مستخدمي السوشيال ميديا يبحثون عن كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج، كون الطرق التي يتبعونها لا تحفظ لهم الفيديو فقط، بل إنها تحفظ رابط الفيديو، بجودة عادية، وليست عالية، وهو ما يثير غضب مستخدمي السوشيال ميديا، لاسيما فيس بوك.

كيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على الموبايل

وعملية تنزيل فيديو من فيس بوك سهلة جدا على كل من مارسها، فهذه المواقع تمتلك الملايين من الفيديوهات المتنوعة التي تلبي رغبات رواد مواقع التواصل، لهذا هم يحرصون كل الحرص على معرفة كيفية حفظ فيديو من الفيس بوك على الموبايل، وهو ما سنرفقه لكم عبر هذه المقالة، بخطوات سهلة وبسيطة.

أولاً: قم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيله من على الفيس بوك.

ثانياُ: قم بزيارة موقع تنزيل الفيديو من الفيسبوك: fbdown.

ثالثاً: قم بلصق رابط الفيديو داخل المستطيل المحدد.

رابعاً: قم بالنقر على عبارة Download.

خامساً: قم باختيار الدقة، دقة عادية أو HD.

سيفتح لك الفيديو في صفحة نظيفة قم بالنقر على الثلاث النقاط العمودية أسفل الفيديو، بعدها قم بالنقر على كلمة Download. هذه الطريقة تعمل سواء كنت تستخدم هاتف ذكي أو كمبيوتر.

 

كلمات دلالية