"معروف" يدعو وسائل الإعلام لتوثيق جرائم الاحتلال في القدس

الساعة 09:22 ص|29 مايو 2022

فلسطين اليوم

دعا رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة سلامة معروف، اليوم الأحد 29/5/2022، وسائل الإعلام إلى مواكبة استفزازات قوات الاحتلال "الإسرائيلي" والمستوطنين ضد شعبنا ومقدساتنا في مدينة القدس المحتلة.

وطالب معروف، بضرورة ربطها مع مخططات المحتل الخبيثة بالتهويد واجتثاث الوجود الفلسطيني هناك ومحاولات المس بالمسجد الأقصى وبناء ما يسمى الهيكل المزعوم.

وأكد معروف على ضرورة استحضار البعد العربي والإسلامي والمسيحي إعلامياً، فقضية القدس تتجاوز في أهميتها نطاقنا المحلي وهي كانت على الدوام نقطة المركز في قضيتنا الوطنية والثابت الوطني الأهم في مقاومتنا للمحتل.

ولفت الانتباه إلى ضرورة الإشارة أن شعبنا يرد على الاعتداء ويقاوم في وجه مخططات الاحتلال، ويستخدم حقه الإنساني والقانوني الطبيعي بالدفاع عن نفسه ومقدساته، وأن الاحتلال وحكومته ومستوطنيه يتحملون وحدهم مسئولية هذه الأحداث وكل ما يترتب عليها جراء إصرارهم على استفزاز مشاعر شعبنا الدينية تجاه مقدساته.

كما حث النشطاء وأبناء شعبنا بالقدس على تكثيف الوجود الميداني في مواقع الأحداث والسعي الدؤوب لتوثيق كل ممارسات المحتلين العدوانية ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ليرى العالم حقيقة هذا المحتل ومدى العقلية الإجرامية التي تحكم قادته.

كلمات دلالية