NOW LIVE.. بث مباشر ماتش ليفربول الأسطورة وريال مدريد الآن على يلا شوت hd بدون تقطيع اليوم السبت 28-5-2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا

الساعة 06:04 م|28 مايو 2022

فلسطين اليوم

بث مباشر ماتش ليفربول الأسطورة وريال مدريد الآن على يلا شوت hd بدون تقطيع اليوم السبت الموافق 28-5-2022 حيث بدأت الجماهير العربية والعالمية في البحث عن رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر الامر الذي سارع من أجله فريق فلسطين اليوم في وضع كامل تفاصيل هذه المباراة في نهائي دوري ابطال أوروبا 2022 التي ستنطلق على ملعب فرنسا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما ستذيع القنوات الرياضية كافة ابرزها قناة بي ان سبورت الرياضية الماتش الناري بجودة عالية وبدون تشويش خلال الشوطين ، حيث يستعد عشاق كرة القدم بحرص شديد في مشاهدة ماتش ليفربول الأسطورة على احر من الجمر من أجل التعرف على الفائز باللقب الجديد لهذا الموسم الجديد ، كما بدأت القنوات في بث مباشر من أرضية الملعب مع استضافة خبراء ومحللين رياضيين يبدؤون رأيهم في مدى استعداد اللاعبين لهذه اللعبة وهي في غاية الأهمية .

وحرصنا كل الحرص على وضع رابط مشاهدة بث مباشر ماتش ليفربول الأسطورة وريال مدريد الآن على يلا شوت hd بدون تقطيع اليوم في ظل عمليات البحث المستمرة من قبل الجمهور العريق من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية ، كما ونشير لكم في هذه الفقرة الثانية إلى أننا وضع لحضراتكم في ثنايا هذه المعلومات تشكيلة الفريقين وهو على النحو التالي:

بث مباشر ماتش ليفربول الأسطورة الآن

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وستذاع على قناة بي ان سبورت الرياضية وقنوات رياضية أخرى كما سيعلق على المباراة حفيظ دراجي ، وفيما يلي توقيت المباراة حسب كل دولة وهي التالي:

مباشر ريال مدريد وليفربول بدون تقطيع

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

FT12wGuXoAIecy4.jpg

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

ولقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد التي سيلعب بها امام ليفربول وعن التفاصيل الكاملة ، إذ يتولى حراسة المرمى: كورتوا. وفي خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي. ويتمركز بخط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو. ويقود الهجوم: رودريغو، فينيسيوس، بنزيما.

مباشر ريال مدريد وليفربول يلا شوت HD

وبالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم تشكيلة فريق ليفربول امام ريال مدريد وهي على النحو التالي: إذ في حراسة المرمى: اليسون بيكر وفي خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، فيرجل فان دايك، اندرو روبرتسون

FT1mfyNWUAMTs_J.jpg


كما وضعنا لكم خط الوسط جاء كلا من : جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا وفي خط الهجوم ضم: ساديو ماني، محمد صلاح، لويس دياز، وفيما يلي بطاقة تعريفية عن لعبة ريال مدريد وليفربول وهي التالي:

لعبة ليفربول ضد ريال مدريد بث مباشر لايف

البطولة : دوري ابطال اوروبا .

الجولة :المباراة النهائية .

الملعب : فرنسا .

التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .

التاريخ : السبت ( 28 – 05 – 2022 ) .

النتيجة : ليفربول 0-0 ريال مدريد .

القنوات الناقلة : بي ان سبورت بيرميوم ١ .

الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .

FT1IPuIXoAUloUM.jpg

مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر كورة لايف

ولقد وضعنا لكم القنوات التي سوف تنقل ماتش ليفربول وريال مدريد بث مباشر وهي التالي : Match Football 1، Kanal A Slovenija، Cosmote Sport 1 HD، Arena Sport 1 HD Croatia، Club RTL

، M. Liga de Campeones ، LaLiga TV Bar ، TV2 Sport 1 Norge، SuperSport Maximo 1، TVi portugal، KDigi Sport 1 HD Romania، beIN Sports HD 1 English ، BT Sport 2 HD .

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان بث مباشر ماتش ليفربول الأسطورة وريال مدريد الآن على يلا شوت hd بدون تقطيع اليوم السبت الموافق 28-5-2022  نشير إلى حضراتكم إلى أن ريال مدريد يحضر في المباراة النهائية للمرة الخامسة في آخر 9 مواسم، وذلك بعد أن تمكن من قلب تأخره في مبارياته بالأدوار الإقصائية الثلاثة السابقة .

كلمات دلالية