الاحتلال ينصب أبراج مراقبة جنوب الخليل

الساعة 06:37 م|24 مايو 2022

فلسطين اليوم

نصبت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022، أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس جنوب مدينة الخليل في الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال نصبت أبراج مراقبة على مداخل خربة قلقس عقب نصبها أمس بوابات حديدية على مدخل الخربة.

وكانت بلدية الخليل أعادت تأهيل مدخل ودوار قلقس بتكلفة وصلت 5 ملايين شيكل من صندوق البلدية، حسبما أعلنت.

كلمات دلالية