تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 و 3 و  4 و 5 و 6 بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات SD

الساعة 05:03 م|21 مايو 2022

فلسطين اليوم

تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 و 3 و  4 و 5 مباشر على القمر الصناعي نايل سات SD ، ويبحث الملايين من الأشخاص في دولة الامارات العربية عن تفاصيل هذا التردد من اجل ضبطته على شاشات التلفاز وبالتالي الاستمتاع في مشاهدة المباريات والدوريات التي تعرضها قناة دبي الرياضية سواء أكانت محلية أو دولية على مدار الساعة ، وحضر فريق فلسطين اليوم في هذه المقالة ويقدم لكم الإشارة كاملة ، كما وتأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات نعدها يوميا ونضع فيها كافة ترددات القنوات المحلية والعربية والدولية .

وبعد أن لاحظنا اهتمام واسعة في الحصول على تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 و 3 و 4 و 5 بث مباشر على نايل سات SD فقد عكفنا على وضع التردد كاملة في هذه المقالة  بحيث يمكن لجميع السادة الكرام ان يتعرفوا عليه وعلى جميع خطوات ضبطته على الرسيفر وهو على النحو التالي:

تردد قناة دبي الرياضية 1 مباشر

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة دبي الرياضية عرب سات

التردد: 12130

الاستقطاب: رأسي

الترميز: 27500

تردد قناة دبي الرياضية 2 بث مباشر

القمر     التردد     FEC/SR        استقطاب الجودة

تردد قناة دبي الرياضية على النايل سات         12417  27500 _ 3/4   أفقي      SD

تردد قناة دبي الرياضية على النايل سات         11095  27500 _ 3/4   عمودي   HD

تردد قناة دبي الرياضية على العرب سات        12130  27500 _ 3/4   عمودي   SD

تردد قناة دبي الرياضية 3 4 5 6 نايل سات

قناة دبي الرياضية

وبعد أن تعرفنا على تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 مباشر سنضع بين ايديكم معلومات عامة عن هذه القناة ولقد تم انطلاق بث قناة دبي الرياضية 2 من دبي بالإمارات العربية المتحدة، تعرض القناة محتواها على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

ثانيًا: تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 مباشر ، فإن قناة دبي الرياضية 2 تبث باللغتين العربية والانجليزية حتى يتمكن الجمهور متابعة القناة باللغة المفضلة له. كما أنها تمتلك حقوق العديد من المباريات المحلية وبعض المباريات الإقليمية والعالمية.

تردد-قناة-دبي-الرياضية-2.jpg

قناة دبي الرياضية 1 و 2

مباريات بطولات الأندية العربية كاملة مشاهدة مجانية وبدون انقطاع سواء كانت من مصر أو السعودية أو الإمارات أو الجزائر أو المغرب أو تونس أو البحرين أو قطر أو الكويت.

حققت قناة دبي الرياضية نجاحا كبيرا بين القنوات الرياضية.

دوري كرة الطائرة، مسابقات كرة تنس الريشة، ماراثونات الدراجات الهوائية ، بطولات الغولف المفتوحة ، مسابقات فروسية

دوريات كرة السلة، جميع البطولات الرياضية الدولية، تقدم دوريات الكرة العربية، مباريات كأس الخليج العربي، مباريات الأندية الخليجية

قناة دبي الرياضية

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان تردد قناة دبي الرياضية 1 و 2 و 3 و  4 و 5 مباشر على القمر الصناعي نايل سات SD وضعنا لكم معلومات عامة عن قناة دبي الرياضية وهي تستقطب الكثير من المشاهدين الذين تستهويهم الرياضة باختلاف أنواعها.

ونستكمل معكم باقي المقالات إذ أن قناة دبي الرياضية تعد من قنوات الامارات الرياضية الشهيرة التي تعرض أبرز الأحداث الرياضية على مدار اليوم بدون انقطاع، كمباريات القدم المحلية والعالمية، والأولمبيات، وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى أهم الأخبار المتعلقة بها والتحليلات.

كلمات دلالية