"فصائل المقاومة" تستنكر جريمة اغتيال الصحفية أبوعاقلة وتدعو الجهات الدولية لحماية الصحفيين

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 05:02 م
11 مايو 2022
"فصائل المقاومة" تستنكر جريمة اغتيال الصحفية أبوعاقلة وتدعو الجهات الدولية لحماية الصحفيين

استنكرت "فصائل المقاومة الفلسطينية"، اليوم الأربعاء، بشدة جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبوعاقلة مراسلة قناة الجزيرة الفضائية التي قتلت بدم بارد على يد قوات الاحتلال خلال تغطيتها للتوغل الصهيوني لمخيم جنين.

وقالت الفصائل في بيان لها وصل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" :" إن جريمة الإعدام النكراء للصحفية شيرين تأتي في إطار مساعي الاحتلال الخبيثة لتغييب الحق، وهي محاولة خائبة للتشويش على الصورة الحقيقية للإحتلال الذي يمارس أبشع جرائم بحق شعبنا ومقدساتنا".

وأكدت أن جريمة الاغتيال هذه تستوجب على قناة الجزيرة الفضائية حظر استضافة الشخصيات الصهيونية على شاشتها وهو الذي يقتل مراسليها وطواقمها الإعلامية ويطلق عليهم النار ويستهدفهم بشكل مباشر، موجهة التحية إلى الطواقم الصحفية والمؤسسات الإعلامية التي تعمل ليل نهار لفضح جرائم الإحتلال وكشف زيف روايته وإظهار حقيقة بطشه وتغوله بحق شعبنا وأرضنا.

وطالبت الفصائل في بيانها الجهات الدولية المختصة والمعنية بحماية الصحفيين بالقيام بمسؤولياتها تجاه الطواقم الصحفية والمؤسسات الإعلامية في فلسطين التي تعرضت لأوسع جريمة استهداف بشكل مباشر سواء على مستوى الأفراد والكوادر الصحفية أو المكاتب الإعلامية والفضائيات.