الاحتلال يعتقل مواطناً جنوب نابلس

الساعة 10:58 م|07 مايو 2022

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مواطناً قرب الشارع الرئيس في بلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغبرية المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوة تابعة لجيش الاحتلال اعتقلت الشاب ليث وسام خالد عبد الحميد وهو من قرية عينابوس جنوب نابلس خلال مروره بشارع حوارة.

وتشن قوات الاحتلال، مؤخراً، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وخاصة مدينتي جنين ونابس شمال الضفة، بدعوى البحث عن مطلوبين.

كلمات دلالية