تسابيح ليلة القدر الحمد لله pdf وادعية ليلة القدر مكتوبة ومستجابة .. توقيت ليلة القدر في رمضان 2022

الساعة 08:36 م|24 ابريل 2022

فلسطين اليوم

تسابيح ليلة القدر الحمد لله pdf وادعية ليلة القدر مكتوبة ، وفي مساء هذا اليوم الذي يأتي في العشر الأواخر بدأ المسلمين في مختلف انحاء العالم عن البحث عن ادعية ليلة القدر والتسابيح من اجل ترتيلها في هذه الليلة المباركة التي خصصها الله عزوجل وجعل خيرها يساوي الف شهر ، ونتيجة لذلك قام فريق فلسطين اليوم بوضع الإجابة الكاملة في هذه المقالة التي تحتوي كل شيء ليلة القدر .

ونطلب من الجميع المتابعة حول تسابيح ليلة القدر الحمد لله pdf وادعية ليلة القدر مكتوب حتى نهاية السطور ونعلمكم أنه في هذه اللحظات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك قد شهدت المساجد والجوامع صلوات الاعتكاف  من الملايين من المواطنين وهم شيوخ وشباب وسيدات حيث يريد هؤلاء كسب نيل أجرها العظيم .

تسابيح ليلة القدر الحمد لله pdf

وفي هذه الفقرة المميزة قام فريق الموقع بوضع ما يبحث عنه الجمهور في ليلة القدر ، إلا وهو التسابيح وتضم التالي: سُبْحَانَ اللَّهِ : يكتب له ألف حسنة أو يحط عنه ألف خطيئة. وايضًا : سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ : حُطَّتْ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. لَمْ يَأْتِ أَحَدٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِأَفْضَلَ مِمَّا جَاءَ بِهِ إِلَّا أَحَدٌ قَالَ مِثْلَ مَا قَالَ أَوْ زَادَ عَلَيْهِ.

وايضًا من التسابيح هي : " سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ : تَمْلَآَنِ مَا بَيْنَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ، ولاستكمال الباقي يترتب على حضراتكم المتابعة حتى النهاية هنـــــــــــا .

تسابيح ليلة القدر مكتوب

تحميل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل pdf

ولقد وضع لكم فريق موقع فلسطين اليوم دعاء ليلة القدر مكتوب طويل ، وعن الرسول صلى الله عليه وسلم: اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشدًا .

دعاء ليلة القدر pdf

وللحصول على دعاء ليلة القدر pdf يترتب على جميع زوار هذه المقالة الضغط على هذا الرابط هنـــــا .

التقاطيسيسيس.PNG


 

أدعية في ليلة القدر

أولاً : اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

ثانيًا: دعاء ليلة القدر مكتوب : اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

دعاء ليلة القدر السديس

وقت بدأ ليلة القدر :

وقال علماء الشريعة :"إن عبادة ليلة القدر تبدأ بعد صلاة المغرب حتى طلوع الفجر، والصلاة فيها بصلاة ألف شهر، وكذلك الصدقة"

كلمات دلالية