تحديث الآن تردد قناة زي ألوان 2022 على جميع الأقمار HD مشاهدة المسلسلات بث مباشر

الساعة 04:37 م|23 ابريل 2022

فلسطين اليوم

اضبط تردد قناة زي ألوان 2022 على جميع الأقمار HD ، بسبب عمليات البحث الواسعة من جميع سكان العالم بما فيها المشاهدين في الوطن العربي حيث يريد الجمهور ضبط هذه الإشارة على شاشات التلفاز من أجل مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات أولا بأول وبجودة عالية ، حيث سجلت اعلى نسب المشاهدات في الفترة الأخيرة لا سيما في شهر رمضان المبارك ، وهذا يعود إلى أن قناة زي ألوان استطاعت بفضل محتواها الجذاب إلى استقطاب المشاهدين إليها علما أنها تقوم بتجديد مسلسلاتها بين الحين والآخر ، ويطلب فريق فلسطين اليوم من حضراتكم المتابعة حتى النهاية وهي على النحو التالي:

تردد قناة زي الوان الجديد 2022 على النايل سات HD

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11939.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

تردد قناة زي الوان الجديد 2022 على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12111.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي V.

تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار

تردد قناة زي ألوان 2022

فهي واحدة من القنوات المميزة والمتخصصة في بث المسلسلات الهندية الأكثر رواجا، لتقود بتقديمها مدبلجة باللغة العربية، وأهم ما يميزها، أنها تسمح للجمهور بالتواصل معهم لمعرفة المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته من أفلام ومسلسلات لبثه على القناة، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وتسعى قناة زي ألوان دائما إلى إرضاء الجمهور بكافة أذواقه، كما أنها تعمل على متابعة معايير الجودة، وتستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة لتقديم الدراما الهندية بصورة وجودة نقية دون أن يحدث تشويش.

مسلسلات زي ألوان 2022

ومن أهم المسلسلات التي تبث خلال الفترة الحالية على قناة زي ألوان وهي على النحو التالي: مسلسل حب العمر، ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية. لا يوجد برنامج روتيني. برنامج بيلاتيس. مسلسل جوداء أكبر. رحلة كارين. خيانة الوقت. سلسلة صالون السفر. سلسلة القبول. نوع آخر من الزواج.

وخلال السنوات القليلة الأخيرة الماضية، أصبح هناك اتجاه واضح لمنافسة الأفلام لهندية الحديثة لأفلام هوليوود الأمريكية، إذ أن السينما الهندية أصبحت تستخدم التقنيات الحديثة.

كلمات دلالية