اسعار الدولار في سوريا أول بأول اليوم الثلاثاء

الساعة 11:51 م|18 ابريل 2022

فلسطين اليوم

اسعار الدولار في سوريا أول بأول اليوم، سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، رصد فريق العمل في موقع "فلسطين اليوم"، خلال الساعات الماضية عمليات بحث كثيرة من قبل الجمهور الاقتصادي العربي وخاصة السوري على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وخاصة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الامريكي، وبناء عليه سنخصص لكم هذه المقالة لتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، وفق تحديثات البنوك كذلك أسواق العمل السورية الرسمية والغير رسمية.

سعر الدولار ساعة بساعة في سوريا

سعر الدولار مقابل الليرة السورية الآن اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة، يبحث الكثير من المواطنين خاصة السوريين على أبرز وأحدث أسعار صرف العملات في سوريا مقابل الدولار 

سعر الدولار مقابل الليرة السورية الآن

ارتفع سعر الدولار اليوم في سوريا خلال مستهل تعاملات الإثنين 18 أبريل/نيسان 2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، وفي اطار مقالنا سعر الدولار مقابل الليرة السورية الآن اليوم الثلاثاء في سوريا لحظة بلحظة سنوضح لكم أخر اسعار صرف  الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء

سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء

وصعد سعر الدولار اليوم في سوريا، خلال التعاملات الصباحية في دمشق، ليسجل مستوى 3925 ليرة للشراء، و3960 ليرة للبيع، مقابل 3910 ليرات للشراء، و3945 ليرة للبيع، خلال تعاملات أمس الأحد.

أما في مدينة حلب فقد سجل سعر صرف الدولار 3910 ليرات للشراء، و3945 ليرة للبيع.

وفي إدلب، سجل سعر صرف الدولار 3880 ليرة للشراء، و3900 ليرة للبيع، وذلك وفقا لموقع "ليرة نيوز".

الدولار ساعة بساعة في سوريا لحظة بلحظة

سعر اليورو والإسترليني في سوريا اليوم

وبلغ سعر صرف اليورو الواحد في تداولات اليوم 4230 ليرة للشراء و4270 ليرة للبيع.

وسجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء) نحو 5100 ليرة للشراء، و5145 ليرة للبيع.

سعر الريال والدرهم والدينار

وصعد سعر الريال السعودي اليوم في سوريا خلال تعاملات الإثنين لدى السوق السوداء، مستوى 1043 ليرة للشراء، و1057 ليرة للبيع.

وزاد سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا، عند فتح تعاملات اليوم، لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليسجل نحو 1067 ليرة للشراء، و1077 ليرة للبيع.

اسعار الدولار في سوريا أول بأول اليوم

وارتفع سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء)، ليبلغ مستوى 12830 ليرة للشراء، و12965 ليرة للبيع.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

سعر الدولار مقابل السوري

ومؤخرًا تزايدت الشكاوى حول تعرض الناس في سوريا لما هو أشبه بالاحتيال لدى سحبهم لإيداعاتهم من المصارف، عبر وجود نقص في رزم الكتل المالية.

وحدث ذلك بينما أكد عدد من المواطنين أنهم سحبوا مبالغ مالية من المصارف مجلدة (الرزمة النقدية مغلفة بالنايلون) وهو ما يعزز أن هذه الكتلة المالية دقيقة ولم يتم التلاعب بها، إلا أنه ورغم ذلك تم اكتشاف حالات نقص فيها.

 

كلمات دلالية