مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر الآن على يلا شوت وكورة لايف اليوم || مباشر ماتش ليفربول الان اليوم قناة الفجر بدون تقطيع HD

الساعة 04:18 م|16 ابريل 2022

فلسطين اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر الآن على يلا شوت وكورة لايف اليوم ، وفي هذه الاثناء يبحث الملايين من المتابعين في جميع دول العالم عن رابط مشاهدة ماتش مباراة ليفربول و مانشستر سيتي التي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وبات الان بإمكان الجميع مشاهدة هذه المباراة خلف الشاشات سواء كانت على الحواسيب او الهواتف بالإضافة إلى التلفاز وبعد صلاة العصر وقبل آذان المغرب الذي يسبق موعد الإفطار بدأت الجماهير في الوطن العربي بالاستعداد الكبير لمشاهدة هذه اللعبة القوية الذي يطمح فيها كلا الفريقين الانجليزيين المتصدرين للدوري الإنجليزي إلى التغلب على الآخر وبالتالي تحقيق الفوز والانتصار والتأهل إلى النهائي ، وفيما يلي التفاصيل الكاملة التي وضعها لكم فريق فلسطين اليوم حول رابط المشاهدة وقناة  Sports 1 HD Premium الناقلة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر الآن على يلا شوت .

بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت

ومن المقرر ان تنطلق بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت على موقع يلا شوت في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والرابعة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب ، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن ، فيما سيعلق على المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس ، وسط أجواء من الحماسة الشديدة من الجمهور لمتابعتها . مشاهدتها هنـــــــــــا

مباراة مانشستر سيتي بث مباشر كورة لايف

وقد حرص فريق الموقع على وضع التشكيلة التي سيواجه بها فريق مانشيتر سيتي أمام الليفر في هذه المواجهة المهمة وهي في غاية الروعة حيث يريدان تقديم افضل ما لديهم من اجل تحقيق الانتصار والفوز ، وفيما يلي التشكيلة المتوقعة على النحو التالي: إذ يأتي في حراسة المرمى: ايديرسون. وفي خط الدفاع: ناثان اكي - ايمريك لابورت - جون ستونز - جواو كانسيلو. وفي وسط الملعب: ايلكاي جوندوجان - رودريجو هيرنانديز - بيرناردو سيلفا. وفي خط الهجوم: جاك جريليتش - جابرييل خيسوس - رحيم ستيرلينج.

FQcshoEWUAE2KOc.jpg


 

بث مباشر مباراة ليفربول بدون تقطيع

وفي هذه الإضافة ايضًا وضعنا لكم التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول الذي سيواجه بها خصمه الشديد مان سيتي وإذ جاءت على النحو التالي: وإذ في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: جو جوميز – كوستاس تسيميكاس – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب، وفي خط الوسط: جوردان هندرسون – جيمس ملينر – نابي كيتا، وفي خط الهجوم: ديوجو جوتا – روبرتو فيرمينو – لويس دياز، وفيما يلي تردد القنوات الناقلة .

مباشر ليفربول الان اليوم الفجر

وبسبب عمليات البحث التي لم تتوقف فقد ارفقنا بين ايديكم تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر على يلا شوت وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium وهو على النحو التالي: على القمر الصناعي سهيل سات ; التردد (ميجا هرتز), 11566 – 11642 ; معدّل استقطاب الموجة, أفقي ; معدّل الترميز, 27500 ; معدّل تصحيح الخطأ, 2/3 .

مباراة ليفربول الآن مباشر

وفي أحدث تصريح لمدرب فريق ليفربول يورغن كلوب فقد صرح لوسائل الاعلام البريطانية عن مباراة فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي ، وقد أكد إنه يستمتع باحتدام المعركة مع نادي السيتي .

وأكمل المدرب كلوب حديث حول مواجهة فريق ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم على يلا شوت وقال "كان سيتي قوياً جداً الأسبوع الماضي ولم نكن في أفضل حالاتنا لذا أود أن أرى مباراة نكون فيها في أفضل حالاتنا أيضاً، مضيفاً "سيكون ذلك ممتعاً، لذلك دعونا نجربه". ويريد اللاعبين من هذه المباراة التفوق على غريمهم من أجل مزيد ومن فدع المعنويات في المباريات السابقة وأيضا للوصول إلى نهائي الاتحاد الإنجليزي .

كلمات دلالية