حرس الثورة الإسلامية: الصهاينة يخشون بزوغ انتفاضة جديدة

الساعة 09:50 م|15 ابريل 2022

فلسطين اليوم- وكالات

اعتبر حرس الثورة الإسلامية الإيرانية في بيان بزوغ انتفاضة جديدة والحضور الملحمي والشجاع لجيل الشباب الفلسطينيين في ساحات المقاومة والنضال بأنهما كابوس للصهاينة وحماتهم في المنطقة وخارجها.

وجاء في هذا البيان أن اعتداءات الكيان الصهيوني وجرائمه الجديدة ضد المسجد الأقصى المبارك، والتي اشتدت بعد العمليات الاستشهادية للمجاهدين المؤمنين والشباب الفلسطينيين الغيورين، خاصة في مركز هذا الكيان الغاصب تظهر خوف الصهاينة من تكوين انتفاضة جديدة وتعميق روح النضال لدى الشعب الفلسطيني خاصة بين الشباب والمراهقين الفلسطينيين، والارتقاء بقدرات المقاومة المناوئة للصهيونية.

وأضاف البيان أن انتهاك القيم المقدسة لدى المسلمين والاعتداء على المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك محكوم عليهما بالفشل ولن يؤثران على انتفاضة المجاهدين البطولية في هذه الأيام بل سيجعلان الصهاينة بأن يواجهوا أخطر الكوابيس والتحديات.

وشدد حرس الثورة الإسلامية في هذا البيان على ضرورة أن يرد المجتمع الدولي على التطورات الراهنة في فلسطين والجرائم التي يرتكبها مغتصبو القدس الشريف في المسجد الأقصى وسائر الأراضي المحتلة وصرح أنه بلاشك فإن نتائج وعواقب هذا العمل وهذه المؤامرة الخطيرة ستمتد لتشمل الصامتين في الدول الإسلامية وكذلك المتشدقين بحقوق الإنسان في الاوساط الدولية.

كلمات دلالية