قيادي بالجهاد: شعبنا لن يقف متفرجاً وصامتاً أمام استباحة المسجد الأقصى والاعتداء على المرابطين

الساعة 07:56 م|15 ابريل 2022

فلسطين اليوم- غزة

أكد خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في اقليم غزة أن لجماهير الفلسطينية التي خرجت بالآلاف اليوم في غزة نصرة للقدس والاقصى وجنين، حملت رسالة قوية مفادها أن شعبنا بمقاومته في غزة لا يمكن بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف، أن يقف متفرجاً وصامتاً أمام استباحة المسجد الأقصى والاعتداء على المرابطين.

و قال الهيثم في تصريح صحفي له مساء الجمعة: " إن الاحتلال أطلق عملية كسر الامواج لإخماد شعلة المقاومة في الضفة، ونحن نقول له أن أمواج المقاومة عاتية ولن تكسر بصمود شعبنا وإصراره."

و شدد الهيثم على أن المقاومة على أهبة الاستعداد وهي رهن إشارة قيادة المقاومة، التي أعلنت النفير العام في صفوف مقاتليها وتراقب كل ما يجري على الساحة الفلسطينية.

و لفت الى أن المقاومة لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي في حال واصل الاحتلال عدوانه واستفزازته داخل الأقصى، وهو من يتحمل مسؤولية ما ستؤول إليه الأمور.

و أضاف: " العدو يتربص بالأقصى ليل نهار، وواجبنا أن نبقى مرابطين في باحاته وقابضين على زناد سلاحنا، لكي نفشل كل مخططات الاحتلال ومستوطنيه بالتهويد والأسرلة. "

و تابه يقول: "يجب على أهلنا في الضفة الاشتباك مع جنود الاحتلال عند كافة نقاط التماس، وقطع الطرق أمام المستوطنين كواجب لزعزعة استقرار العدو".

و وجه القيادي الهيثم التحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى ولأهلنا في الضفة المحتلة، و  لأبطال كتيبة جنين الذين وقفوا سداً منيعاً في وجه المحتل الذي حاول مراراً وتكراراً اقتحام المخيم وعاد يجر أذيال الخيبة والفشل أمام بسالة مجاهدي السرايا.

 

كلمات دلالية