اصابات بالرصاص الحي و الغاز في مواجهات مع الاحتلال بنابلس

الساعة 06:38 م|15 ابريل 2022

فلسطين اليوم- نابلس

صيب شباب بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق، اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل قريتي بزاريا وبرقة، شمال غرب نابلس.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت صوب المواطنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن شابا أصيب برصاص الاحتلال الحي في منطقة القدم، والعشرات بحالات الاختناق جراء الغاز السام المسيل للدموع، خلال المواجهات.

كلمات دلالية