العاروري: المقاومة أبلغت الوسطاء بأن المساس بالأقصى سيشكل عامل تفجير في العالم كله

الساعة 10:36 م|14 ابريل 2022

فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري، اليوم الخميس، أن فصائل المقاومة الفلسطينية أبلغت الوسطاء أن "اقتراب الاحتلال الإسرائيلي من المسجد الأقصى سيشكل عامل تفجير ليس في فلسطين فقط بل في العالم كله".

وقال العاروري في تصريح صحفي، إن "الشعب الفلسطيني في حالة استنفار دائم في مواجهة الاحتلال"، مشيرًا إلى أن الفلسطينيين سيدخلون إلى موجة جديدة عاتية من المقاومة ستطرد الاحتلال من الضفة والقدس.

وأضاف أن العمل من أجل حماية المقدسات فرض عين على كل أبناء الشعب الفلسطيني، وتابع : "لا نشتري وعود الاحتلال، ونثق بشعبنا وبقدراتنا واستعدادنا للدفاع عن الأقصى بكل ما نملك".

وأوضح العاروري، بان الشعب الفلسطيني وصل إلى مرحلة الثورة الشاملة ضد الاحتلال في الضفة والقدس والـ 48 والشتات، مشدّدًا على أن غزة "عمق الاستراتيجي في هذه المرحلة".

ولفت القيادي في "حماس" إلى أن المواطنين في الداخل المحتل هم من أقوى نقاط القوة في نضال الشعب الفلسطيني، وكان قد نهض في معركة سيف القدس نهضة عملاقة بطولية مجيدة

وأردف العاروري، أن الاحتلال يأخذ بالحسبان الدور البطولي الفلسطينيين في مناطق الـ 48، مشدّدًا على أكتافهم ينهض الرباط في المسجد الأقصى.

كلمات دلالية