شددت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن اعتقالات الاحتلال الإسرائيلي لن تنال من عزيمة شعبنا من مواصلة نضاله وصموده .
وأضافت أن هذه الاعتقالات لن تغير من وعي الشعب الفلسطيني، وايمانه بقضيته وحقوقه، بل ستزيد من أصراره على نضاله وصموده في وجه المحتل .
وأدانت الهيئة الاعتداءات الهمجية الإجرامية المتكررة التي يتعرض لها الفلسطينيين خلال عمليات اعتقالهم واقتيادهم والتنكيل بهم قبل جيش الاحتلال .
وطالبت الهيئة المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الاجراءات التي تستهدف كافة الشعب الفلسطيني .