دعاء ليلة القدر مكتوب- أفضل أدعية مستجابة في ليلة القدر 2022 بإذن الله

الساعة 09:49 ص|09 ابريل 2022

فلسطين اليوم

دعاء ليلة القدر مكتوب- أفضل أدعية مستجابة في ليلة القدر 2022 بإذن الله، يشرع ملايين المسلمين في مختلف أنحاء العالم في البحث عن دعاء ليلة القدر وأهمية هذا الدعاء، وفضله والثواب المترتب عليه، ومع اكتمال نحو أسبوع كامل من أيام شهر رمضان المبارك للعام 2022، فإن مواقع البحث تتصدر حول أدعية ليلة القدر، وفوائدها، وفضائلها، فالمسلمون في جميع مختلف المعمورة يحرصون على احياء تلك الليلة العظيمة التي تعد خير من ألف شهر، لما فيها فوائد عظيمة للإنسان، إذ تقربه من الله سبحانه وتعالى وتُحقق أمنياته، فهي من الليالي العظام التي تُكسب المسلم الأجور والثواب، وتذهب عنه السيئات.

دعاء ليلة القدر- دعاء ليلة 27 من رمضان 2022

ووسط التوقعات، فإن ليلة القدر تحل علينا يوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك، لهذا يبحث عن المسلمون من الآن عن دعاء ليلة القدر مكتوب- أفضل أدعية مستجابة في ليلة القدر 2022 بإذن الله، إلا أن لم يُحدد يوم 27 رمضان هو ليلة القدر، لكن الأمر المؤكد، أنها تحل علينا في الأيام الفردية من أخر 10 أيام في شهر رمضان المبارك، وليس لها تاريخ أو يوم محدد من تلك الأيام، لهذا يحرص المسلمون على احياء الليلي العشر الأخيرة من الشهر الفضيل في المسجد، وتنشر لكم وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، أدعية ليلة القدر من رمضان، لعل المسلمون يتمكنون من احيائها ونيل أجرها وثوابها.

دعاء ليلة 27 رمضان مكتوب ومستجاب

وذكر الله سبحانه وتعالى ليلة القدر في كاتبه العزيز القرآن الكريم، في سورة القدر، لما لها من عظمة كبيرة عند الله سبحانه وتعالى، لهذا يبحث الناس عن دعاء ليلة 27 رمضان مكتوب ومستجاب، وهي أدعية تكون مستجابة بإذن الله سبحانه وتعالى، لذلك يفضل المسلمون قراءتها وترديدها، أفضل من سماعها عبر أجهزة الصوت المختلفة.

اقرأ دعاء ليلة القدر 27 رمضان

ويفضل المسلمون البحث عن اقرأ دعاء ليلة القدر 27 رمضان، ويجتهدون في الأدعية وهو معتكفون في المسجد، فهم يستثمرون أوقات الراحة ويشرعون بالدعاء، أملا في أن يستجيب الله سبحانه وتعالى لهم أدعيتهم، ويفرج عن كربهم، ويحقق أمنياتهم، ويُزيل الهم عن قلوبهم وكاهلهم.

دعاء ليلة القدر 2022

اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات، اقض حوائجنا وحوائج السائلين، يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر، أكرمنا في هذه الليلة المباركة، والطف بنا في هذه الليلة المباركة، وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة، وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.

بي انها ليلة القدر وكثير من الامنيات تتزاحم لكن لتكن اولها واخرها ان تغفر لنا وتعتق رقابنا من النار وتحسن خاتمتنا

ربنا يا فارج هم كل مهموم، ويا من بيدك كشف الضر ورفع الغموم، استجب منا دعواتنا، كما تستجب دعوة المضطر حين يدعوك، واكشف عنا السوء حين نناديك.

‏اللهم يا رازق السائلين يا راحم المساكين وياذا القوة المتين ويا خير الناصرين يا وليّ المؤمنين يا غيّاث المستغيثين إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً وعملا صالحا متقبلا، وجسدا على البلاء صابرا، وأسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك.

يا أرحم الرَّاحمين، يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء، ما لنا سواك نرجوه، ما لنا سواك ندعوه، نسألك يا ربنا خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك يا ربنا من شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

كلمات دلالية