تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة تشيلسي بدوري الأبطال

الساعة 08:37 م|06 ابريل 2022

فلسطين اليوم

أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، عن تشكيلة فريقه الأساسية لمواجهة مضيفه تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء 6 ابريل 2022، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين، ومكة المكرمة على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" ملعب تشيلسي في لندن.

وسيبدأ أنشيلوتي بالتشكيلة الأساسية التالية للفريق الملكي في مواجهة البلوز: "كورتوا، كارفاخال، ميليتا، ألابا، كروس، بنزيما، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فينيسوس جونيور وميندي".

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياغو برنابيو" مباراة الإياب في الـ12 من أبريل الجاري لحسم هوية المتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة القارية.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">?✅ إليكم تشكيلة مباراة الليلة لدوري الأبطال! <br>? <a href="https://twitter.com/ChelseaFC?ref_src=twsrc%5Etfw">@ChelseaFC</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/UCL?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#UCL</a> <a href="https://t.co/1cWvX6RIbc">pic.twitter.com/1cWvX6RIbc</a></p>&mdash; Real Madrid C.F. ع (@realmadridarab) <a href="https://twitter.com/realmadridarab/status/1511743505235914761?ref_src=twsrc%5Etfw">April 6, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

كلمات دلالية