الأسير المقدسي "محمد رجائي" يتنفس عبق الحرية اليوم بعد 20 عاماً

الساعة 09:58 ص|05 ابريل 2022

فلسطين اليوم

أعلن نادي الأسير اليوم الثلاثاء 5 ابريل 2022 أنه من المقرر أن يتنفس الأسير المقدسي شادي الشرفا "محمد رجائي" (45 عاماً) اليوم، عبق الحرية بعد أنّ أمضى20 عامًا في سجون الاحتلال.

وقال نادي الأسير:"إنه سيتم  الإفراج عن الأسير شادي الشرفا من سجن "رامون"، علماً أنه خلال فترة اعتقاله تمكن من الحصول على شهادة الثانوية العامة وشهادة البكالوريوس، ومؤخراً حصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإقليمية من جامعة القدس.

كلمات دلالية