3 أسرى من محافظة جنين يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلال

الساعة 10:40 ص|01 ابريل 2022

فلسطين اليوم

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الجمعة، بأن ثلاثة أسرى من مخيم جنين وبلدة السيلة الحارثية وقرية الطيبة بالضفة الغربية المحتلة، دخلوا أعواما جديدة في سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن الأسير علاء الدين توفيق محمد فرحات من مخيم جنين دخل عامه الـ21 وهو محكوم بالسجن مدى الحياة.

ودخل الأسير عامر محمد عبد النبي من الطيبة عامه الـ 20 وهو محكوم 26 عاما، والأسير عصام محمد سليم زيود من بلدة السيلة الحارثية دخل عامه الـ 17 وهو محكوم 25 عاما، علما ان شقيقه مؤيد معتقل عام 2002 ومحكوم 25 عاما.

395b127d-4e00-47e5-b27c-5b25611f9c89.jpg
 

كلمات دلالية