الإياب.. مشاهدة بث مباشر مصر والسنغال الآن اليوم الثلاثاء 29-3-2022 على يلا شوت || لعبة السنغال أمام مصر كورة لايف Live بتصفيات كأس العالم

الساعة 02:36 م|29 مارس 2022

فلسطين اليوم

مشاهدة بث مباشر مصر والسنغال الان اليوم الثلاثاء الموافق 29-3-2022 على موقع يلا شوت وكورة لايف ويلا كورة ضمن منافسات الجولة الثالثة التي تأتي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في لعبة الإياب ، ويحرص المواطنون في جمهورية مصر العربية والوطن العربي على مشاهدتها هذه الليلة على ارض السنغال ، وشهدت ماتش لعبة مصر والسنغال الأسبوع الماضي فوزا للمنتخب الفرعوني بهدف نظيف دون مقابل سدده اللاعب والنجم محمد صلاح على استاد القاهرة ، واليوم وبكل قوة يطمح المنتخب المصري إلى افتتاحية المباراة بالأهداف ثم الحفاظ على زمام اللعبة حتى النهاية لتحقيق الانتصار وبالتالي التأهل إلى مونديال قطر 2022 المقرر بداه في فبراير المقبل ، فريق فلسطين اليوم وضع بين ايديكم في هذه المقالة التفاصيل كاملة .

ونتيجة للاهتمام الكبير فقد قرر فريق الموقع رابط مشاهدة بث مباشر مصر والسنغال الان اليوم على يلا شوت وكورة لايف إلى جانب ذلك التشكيلة المتوقعة للمنتخبين الافريقيين حيث يتحمس كليهما بكل قوة إلى تحقيق الانتصار ، لذا ستشهد المباراة النارية أجمل وأورع المهارات الكروية في الشوطين نحو تسجيل أكثر من الأهداف لغاية التأهل .

بث مباشر مصر والسنغال الان

وستنطلق مباراة مصر والسنغال الان اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت أبو ظبي والعراق ، في حين تكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر ، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي فيما سيلعبان على ملعب عبدالله واد في العاصمة السنغالية كادر ، وفي هذه اللعبة يسعى الفراعنة للتواجد في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم والثانية على التوالي. مشاهدة الان يلا شوت هنــــا 

بث مباشر مصر والسنغال يلا شوت

وفي أحدث تصريح ، فقد علق المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه على مباراة مصر والسنغال اليوم ، أن "مساهمة المشجعين السنغاليين لهذه اللعبة، مهمة للغاية، داعيًا جميع السكان إلى المشاركة في التشجيع في إطار الدعم المعنوي لمنتخبه أمام مصر. مشاهدة هنــــا

وعن التشكيلة المتوقعة للمنتخب السنغالي امام المصري وهو على النحو التالي: إذ جاء في حراسة المرمى: إدوارد ميندي. وفي خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس. وفي خط الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي. وفي خط الهجوم: بامبا دينج، فامارا ديدهيو، ساديو ماني.

FPA7rVFXMAArj3X.jpg

 

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر كورة لايف

وقد قرر فريق الموقع وضع التشكيلة المنتخب المصري أمام السنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 ، وهو على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. وفي خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح. ويتمركز بخط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني. فيما يقون خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمرو مرموش. مشاهدة كورة لايف هنـــــا

FPAZAMhWYAMVPMf.jpg

 

مباراة مصر والسنغال كورة في العارضة

وفي إطار المعلومات التي نقدمها لكم في هذه المقالة حول بث مباشرة مصر والسنغال على يلا شوت وكورة لايف ، وضعنا لكم تردد قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS PREMIUM 1 ، وفيما يلي تردد القناة . التردد : 12604، القطبية : أفقي، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 3/2، إشارة ارسال البث : DVB-S2، معدّل تردد الموجة : 8PSK، الجودة : hd.

333.jpg

 

بث مباشر مصر والسنغال بين سبورت

وفي نهاية المقالة حول مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر على قناة اون تايم سبورت ، نشير إلى أن منتخب السنغال بات بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

مشاهدة بث مباشر السنغال ومصر اليوم اون تايم سبورت

وقد وضعنا لكم في النهاية تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية من أجل مشاهدة لعبة مصر والسنغال بث مباشر ، التردد: 11861 الاستقطاب: راسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة. وهنا نتمنى ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم مع اجمل الاوقات في المشاهدة .

كلمات دلالية