الإفراج عن أسير من غزة بعد اعتقال دام 15 عاماً في سجون الاحتلال

الساعة 05:39 م|15 مارس 2022

فلسطين اليوم

 أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، عصر اليوم الثلاثاء، عن الأسير أنور أبو معيلق من قطاع غزة بعد اعتقال دام 15 عاما في سجونه.

وأفادت وزارة الأسرى في قطاع غزة، أن قوات الاحتلال أفرجت  قبل قليل عن الأسير أنور أبو معيلق من مخيم المغازي في المحافظة الوسطى، بعد اعتقال دام 15 عاما في سجون الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت أبو معيلق عام 2007م.

 

كلمات دلالية