الإفراج عن أسير مقدسي أمضى 6 أشهر في سجون الاحتلال

الساعة 09:33 م|14 مارس 2022

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الإثنين، عن أسير مقدسي بعد قضائه 6 أشهر في سجونه.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أفرجت مساء اليوم عن الشاب المقدسي أحمد السلوادي من بلدة سلوان بعد قضائه 6 أشهر في الأسر.

واعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، في سبتمبر 2021 الشاب أحمد جميل السلوادي، بعد ان داهمت منزل ذويه في حي بطن الهوى.

كلمات دلالية