الطقس: أجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة

الساعة 06:33 ص|11 مارس 2022

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة 11-3-2022، أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح شمالية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 70 كم/ساعة والبحر مائجا.

أما في ساعات الليل يسود جو بارد جداً وماطر على فترات، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية، والله تعالى أعلى وأعلم.

السبت: 12-3-2022

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية بنحو العشرة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو بارد في كافة المناطق وخاصة الجبلية منها، وتبقى الفرصة سانحة لزخات من الأمطار المحلية الطابع، وليلاً يسود جو بارد جداً مع إحتمالية لتشكل الصقيع في مناطق واسعة من البلاد، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأحد:13-3-2022

يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية العامة بحوالي أربعة درجات مئوية، ويسود جو بارد خلال ساعات النهار مع ظهور لكميات من الغيوم العالية والمتوسطة، وليلاً يصبح الجو شديد البرودة وكذلك الحال فجراً، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

الإثنين: 14-3-2022

ويوم الإثنين يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية العامة بحوالي سبعة درجات مئوية ويسود جو بارد نهاراً وبارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

كلمات دلالية