قوات الاحتلال تطلق النار تجاه أراضي المواطنين وسط القطاع

الساعة 11:54 م|05 مارس 2022

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، النار تجاه أراضي المواطنين شرق المنطقة الوسطى شرق القطاع.

وأفاد مراسلنا: بأن قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية للمنطقة الوسطى أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة في موقع "أبو مطيبق" العسكري شرق المغازي شرق المنطقة الوسطى تجاه أراضي المواطنين.

وأوضح مراسلنا، بأنه لم يبلغ عن وقوع اصابات.

كلمات دلالية