سعر الدولار في الجزائر اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

الساعة 11:48 م|22 فبراير 2022

فلسطين اليوم

سعر الدولار في الجزائر اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، في كل صباح يتوجه المواطنين الجزائريين للاطلاع على شاشات البورصة المحلية في بلدهم لمعرفة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الجزائري، الذي يشهد استقرار في هذه الأيام، فالجزائريون يدركون أهمية البحث عن أسعار العملات الرئيسية وأهمها الدولار مقابل عملتهم الوطنية، لأنهم يباشرون حركة البيع والشراء في كل يوم بالعملات المحلية والأجنبية، لتلك الأسباب فالأسعار تهم شرائح كبيرة منهم، ويحرصون للاطلاع عليها بين الفينة والأخرى.

سعر الدولار في الجزائر اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

ولا يكاد يمر يوما ولا يبحث فيه الجزائريين عن سعر الدولار في الجزائر اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، فيبحث فئات كبيرة من الشعب الجزائري عن سعر العملات عبر الشاشات الرئيسية للتداول، وخاصة أصحاب الشركات ومكاتب الصرافة والعاملون في مجال التجارة والتصدير والاستيراد، لأن الصعود والهبوط في العملات يؤثر على عملهم، لذا تسعى وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، على مدار الساعة لنشر تحديثات أسعار العملات في الجزائر بشكل يومي.

سعر الدولار في الجزائر اليوم الأربعاء

ويختلف سعر صرف العملات في الجزائر من مكان إلى آخر، إذ أن سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء يختلف عن سعر صرفه في الشركات والبنوك الرسمية المرخصة من الدوائر الرسمية في البلاد.

وتشهد سعر العملات المحلية في الجزائر "الدينار الجزائري" انخفاضا ملموسا مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي في ذلك البلد العربي المغربي.

سعر الدولار في الجزائر

وجاء سعر الدولار مقابل الدينار الجزائري اليوم الأربعاء لدى البنوك الرسمية عند مستوى 140.34 دينار للشراء، و140.36 دينار للبيع، فيما جاء سعر العملة الخضراء في السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 180 دينارا للشراء، و182 دينارا للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني في الجزائر اليوم الأربعاء

وبيّنت شاشات التداول لدى بنك الجزائر المركزي سعر الجنيه الإسترليني اليوم الأربعاء عند مستوى 191.23 دينار للشراء، و191.31 دينار للبيع، فيما جاء سعر الجنيه الإسترليني لدى السوق السوداء في الجزائر عند مستوى 244.60 دينار للشراء، و247.32 دينار للبيع.

 

 

 

 

كلمات دلالية