سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

الساعة 10:10 م|22 فبراير 2022

فلسطين اليوم

سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، لا تزال أسعار العملات في سوريا محط اهتمام جميع الفئات في ذلك البلد الشامي، فهي تشهد هبوطا وصعودا بين فينة وأخرى، ولا تستقر على سعر ثابت، حتى أنها تتغير مرتين وأكثر في اليوم الواحد، لهذا يهتم السوريون بالبحث عن أسعار العملات الأجنبية أبرزها الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية، فكل صباح تتوجه أنظارهم صوب شاشات التداول عبر الانترنت للاطلاع على سعر الدولار مقابل عملتهم الوطنية التي تشهد تدهورا ملحوظا بسبب الأحداث في تلك البلد.

سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

وتشهد محركات البحث عبر الانترنت اكتظاظا في البحث عن سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، وخاصة أن المستثمرين والتجار وشركات الصرافة تلجأ للاطلاع على الأسعار لما فيه أهمية لعملهم، فالصعود والهبوط يؤثر بالسلب أو الايجاب على تجارتهم وعملهم، لتلك الأسباب تلجأ وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، بشكل يومي ودوري إلى نشر أسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية، لتعم الفائدة على كل من يبحث عنه، وكذلك لتفادي عناء البحث عبر الانترنت.

سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء

وتُعاني سوريا من أحداث سياسية واجتماعية واقتتال داخلي منذ ما يقارب من 10 سنوات، خلفت دمارا كبيرة ومئات الآلاف من الشهداء وملايين الإصابات، كما أدت إلى تدمير ملايين المنازل وتشريد مئات السوريين وتهجيرهم إلى دول عربية وأجنبية، هربا من جحيم الحروب، كل تلك الأسباب دفعت إلى انهيار الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، كما أدت إلى وضع الاقتصاد السوري على شفا حفرة من الانهيار.

سعر الدولار في سوريا اليوم

وقفز سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، إلى مستوى 3615 ليرات للشراء، 3650 ليرة للبيع.

سعر اليورو والإسترليني مقابل الليرة السورية اليوم الأربعاء

وسجل سعر اليورو الأوروبي مقابل الليرة السورية ارتفاعا ملحوظا ليصل إلى نحو 4085 ليرة للشراء، 4125 ليرة للبيع.

وصعد أيضا سعر الجنيه الإسترليني مقابل الليرة السورية، خلال مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، ليسجل نحو 4905 ليرة للشراء، 4955 ليرة للبيع.

 

 

 

 

كلمات دلالية