زعمت القناة الـ 12 العبرية، مساء اليوم السبت: "أنه أظهرت صور الأقمار الصناعية الجديدة التي نشرتها شركة ايميج سات "الإسرائيلية" كيف أنشأ الجيش الروسي قاعدة عسكرية في منطقة شبه جزيرة القرم".
كما أظهرت الصور كيف تحولت المنطقة التي كانت فارغة إلى منطقة ممتلئة، حيث امتلئت المنطقة بكميات من الأسلحة في غضون 4 أيام فقط.


وتشهد الحدود بين أوكرانيا وروسيا توتراً متصاعداً بعد المعلومات التي رشحت عن حشودات روسية كبيرة على جانب الحدود، فيما زعمت دول غربية بأن روسيا تنوي غزو أوكرانيا قريباً.