أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الأحد، عن وصول كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022.
ودعت الداخلية، المسافرين الذين عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا، بالتوجه لإجراء الفحص بدءاً من الساعة 9 صباح الإثنين في المراكز الصحية المعلن عنها مسبقاً بجميع المحافظات.
وطالبت المسافرين بضرورة التواجد الساعة 6 صباح الثلاثاء في الصالة الخارجية للمعبر لتسهيل سفرهم.


