قالت هيئة الأسرى والمحررين، صباح اليوم الجمعة :"إن إدارة سجون الاحتلال تدفع بتعزيزات ضخمة من وحدات القمع خشية لتمرد الأسرى عقب صلاة الجمعة".
وأشارت الهيئة، إلى أن انتفاضة الحركة الأسيرة مستمرة في يومها السادس داخل مختلف سجون الاحتلال.
وتشهد سجون ومعتقلات الاحتلال حالة من التوتر والغليان، بفعل انتهاكات الاحتلال القمعية بحق الأسرى والتضييق عليهم، كالمنع ومن الفورة، وغيرها من الإجراءات التعسفية، فيما يستمر الأسرى الإداريون في مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ41 على التوالي.