كورة لايف.. بث مباشر مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي اليوم 10-2-2022 || مشاهدة ليفربول وليستر سيتي مباشر hd

الساعة 07:48 م|10 فبراير 2022

فلسطين اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وسيلعب الفريقين اليوم الخميس الموافق 10-2-2022 دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ليفربول أمام السيتي النارية وسط تحضير واستعداد كبير من عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري الإنجليزي لمشاهدة هذه المباراة القوية والحماسية والتي يريد منها الليفير بقيادة المدرب يورغن كلوب تحقيق الانتصار من أجل الانتقال من المركز الثاني إلى المركز الأول الذي يتصدره مانشستر سيتي ، ولمشاهدتها وضع لكم فريق فلسطين اليوم الرابط عبر موقع يلا شوت مع تردد قناة بي ان سبورت الرياضية حيث سيعرضان هذه المباراة المقامة على ملعب الأنفليد بجودة عالية جدًا hd .

وحرصنا كل الحرص على كتابة هذه السطور برابط بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم بحيث يمكن لكافة المتابعين والمشاهدين في العالم من مشاهدتها بكل اريحية تامة وبدون تشويش او تقطيع ، إلى جانب ذلك ، قمنا بوضع التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقان ، وهو التالي:

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

وعن انطلاق مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي ، لإنها ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلى ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادي عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي ، ونشير لكم إلى أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط .

فيما يخلف الليفر ، فريق مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، مع تبقي مباراة لرفاق محمد صلاح، بينما يأتي ليستر في المركز العاشر بـ26 نقطة.

على موقع يلا شوت شاهد ليفربول ضد ليستر سيتي هنا

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بث مباشر

وضمن المعلومات التي نقدمها لكم حول هذه المباراة ، فأنه تُبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، كما وستتم إذاعة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

FLPo7Z9UcA4P6XU.jpg

 

شاهد الان مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول أمام ليستر سيتي ، وهو على النحو التالي: وفي حراسة المرمى: أليسون بيكر. وفي خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون. وفي خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا. وفي خط الهجوم: دييجو جوتا، فيرمينو، لويس دياز.

FLQEIfKXIAkliPE.jpg

 

مباشر ليفربول أمام ليستر سيتي 2022 قناة بي ان سبورت ماكس

القمر :نايل سات .. التردد: هو 11013 ..  الاستقطاب: الافقي، معد الترميز : 27500 ,, تصحيح الخطأ الخاص بالقناة 2/3.

كلمات دلالية