أشاد بصمود العائلة

القائد النخالة يهاتف عائلة الأسير محمود جرادات

الساعة 05:49 م|10 فبراير 2022

فلسطين اليوم

هاتف الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، اليوم الخميس، عائلة الأسير محمود غالب جرادات المهدد بيتها بالهدم في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

وأثنى القائد النخالة في اتصاله الذي تحدث خلاله مع زوجة الأسير أم ساجد وابنته الطفلة ميار التي ظهرت على شاشات الإعلام، وصدحت برسالة تحدٍ للاحتلال، و بصمود العائلة وثباتها.

وأشاد القائد النخالة في اتصاله، ببلاغة الطفلة ميار، معتبرا رسالتها أقوى من إرهاب العدو، وهي تحمل رسالة الحق في مواجهة الباطل الصهيوني.

كما أشاد  بالهبة الكبيرة لجماهير جنين ورباطهم أمام منزل الأسير محمود جرادات.

والجمعة الماضية،  أبلغت مؤسسة الدفاع عن حقوق الفرد "هموكيد"، عائلة الأسير محمود غالب جرادات من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، بقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي هدم منزله، بعد رفض الاستئناف الذي تقدمت به المؤسسة ضد الهدم.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت جرادات، وعدداً من أفراد عائلته في نهاية العام الماضي، ولا يزالون رهن التحقيق، ومتزوج و لديه ٤ أطفال، وتعرض للاعتقال مرتين، وقضى ٨ سنوات في سجون الاحتلال بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي، ورفضت "المحكمة العليا الإسرائيلية "، استئناف محامي عائلة جرادات وقررت هدم المنزل الذي يسكنه الأسير محمود وأسرته.

وفيما يلي مقطع فيديو للطفلة ميار والذي أشاد القائد النخالة خلال اتصاله ببلاغة ميار ورسالتها:

 

كلمات دلالية