محدث : تردد قناة ATV أي تي في التركية على نايل سات 2022

الساعة 01:47 م|07 فبراير 2022

فلسطين اليوم

ولكل قناه فضائية تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائية أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و هناك العديد من القنوات الفضائية ، لكن الموسم الثاني يبث مسلسل قيامة العثماني ، ومن بينها قناة ATV التركية ، لأنها تمتلك أقوى إشارة على النايل سات وأفضل جودة على التلفزيون عالي الدقة. أسباب مختلفة ، لذلك جزء كبير منه يعتمد على تقليده.

حصريا ، القناة التركية atv تتمتع بمكانة لا مثيل لها ، لأن القناة لديها تاريخ طويل في تشغيل جميع قنوات ATV التركية دون انقطاع أو انقطاع بغض النظر عن النهار أو الليل ، وقد حازت على شهرة عالية ومكانة خاصة على المسرح الفضائي. من مرتفع جدا محركات البحث تتجه نحوه ولهذه الاسباب نتردد معكم في التقرير القادم, كما ان تردد قناه ATV بعد التحديث اصبحت واحد من أهم القنوات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم وخصوصا الأشخاص المهتمين بالدراما التركية وكما نعلم أنها الآن أصبح لها الكثير من المتابعين والمشاهدين في مختلف انحاء العالم وخصوصا بعد عرض القناة أشهر المسلسلات التركية وهو قيامة ارطغرل.

قناة atv التركية

تردد قناة atv التركية

اسم القناة: ATV.

 القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500.

الجودة: hd.

قناة atv التركية 2022

وبحسب المسلسل التركي “العثماني القيامة” سيُذاع كل أربعاء الأسبوع الثاني من الأسبوع والمساء ، وبعد ذلك بوقت قصير سيُذاع المسلسل على محطة التلفزيون التركية atv وسيتم بثه بدقة إلى التوقيت الرسمي. في القاهرة الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية يغادر الساعة التاسعة مساءا. يعرض التليفزيون التركي مجموعة من الباقات المشهورة من المسلسل التركي ، منها زهرة الثالوث ومسلسل الحب الأسود ومسلسلات أخرى ، ومنذ بثها الأول ، حصلت القناة على نسبة مشاهدة عالية ، وبمجرد أن يتم إنشاء قناة ITV التركية ، سوف تستمتع بكل الرواية والمحتوى الفريد في عالم المسرح التركي.

نبذة عن قناة ATV التركية :

تعرض قناة ATV التركية سلسلة من البرامج الترفيهية والإخبارية.

تحتوي قناة ITV على مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التركية والعربية.

تستخدم القناة نظامًا عالي الدقة ، كما تدعم القناة نظام SD التقليدي.

بداية انطلاق قناة ATV التركية :

بدأت تكنولوجيا المعلومات عام 1993 وتعتبر من أهم القنوات في تركيا.

يمكن لمدير هذه القناة تطويرها من خلال تزويدها بأحدث وأكبر المعدات والتقنيات الحديثة لتقديم البرامج والأفلام بأفضل جودة وصور.

خطوات استقبال تردد قناة ATV

حدد تنزيل يدوي من قائمة البحث.

ستظهر لك صفحة جديدة لإدخال التردد الجديد في الحقل المخصص.

ثم قم باختيار القمر الصناعي (نايل سات).

 

كلمات دلالية